أخبار عدن

وزير الشؤون الإجتماعية والعمل يتفقد سير العمل بمكتب الوزارة بالعاصمة عدن

الثلاثاء 08 يونيو 2021 02:50 مساءً عدن بوست/عدن:

قام معالي الدكتور محمد سعيد الزعوري وزير الشؤون الإجتماعية والعمل بزيارة تفقدية لمكتب الوزارة بالعاصمة المؤقتة عدن .

وفور وصوله استمع معالي الوزير من الأخ ايوب ابوبكر مدير مكتب الوزارة ونائبه الأخ أرسلان السقاف ومدير ادارة الجمعيات والإتحادات ومدراء الإدارات بالمكتب الى شرح مفصل عن سير العمل ومستوى الخدمات التي يقدمها العاملون في المكتب لمتابعيه.

وشدد الوزير خلال اللقاء الى الإرتقاء بالعمل والإلتزام باللوائح والأنظمة والإشراف والمتابعة لمجمل أنشطة وبرامج الجمعيات والمؤسسات العاملة في العاصمة المؤقتة عدن، مؤكداً أن الوزارة ستحيل مؤقتاً قضايا العمل الى المكتب وستعمل كذلك مع الإختصاصيين على تعديل لائحة المخالفات والجزاءات الخاصة بتفتيش العمل لتتواكب والمرحلة.

وتطرق معالي الوزير كذلك الى سرعة العمل بالبطاقة الخاصة بالعمالة المحلية وفق ارقام تسلسلية الكترونية.

كما اطلع معالي الوزير خلال الزيارة على أعمال الإدارات العاملة بالمكتب والإرشيف وكيفية تحصيل الرسوم لتصاريح الأجانب في القطاع الخاص وكذلك الصحة والسلامة المهنية ..كما استمع معالي الوزير من العاملين في المكتب الى الصعوبات التي تواجههم حيث وجه بحل مشكلة المتعاقدين ..مفنداً أنه سيتم عقد لقاء مشترك مع قيادة المحافظة بالعاصمة عدن ممثلاً بالأخ المحافظ احمد حامد لملس لمناقشة تحسين اوضاع الموظفين بالمكتب ..شاكراً في نهاية الزيارة قيادة المكتب والعاملين فيه منوهاً ألى أن مكتب عدن يمثل إنموذجاً لبقية مكاتب الوزارة في بقية المحافظات في العمل والتفاني والإخلاص متمنياً للجميع التوفيق والسداد.

من جانبه ثمن الأستاذ ايوب ابوبكر مدير مكتب الشؤون الإجتماعية والعمل بالعاصمة المؤقتة عدن زيارة معالي الوزير للمكتب لما لها من انعكاسات طيبة على واقع العمل وتطوير الأداء نحو الأفضل.
مشيراً أن معالي الوزير كان متفهما لمجمل الصعوبات والمشاكل التي تواجه المكتب حيث عمل على حل الكثير منها.

رافق معاليه بالزيارة حمود المخلافي القائم باعمال وكيل الوزارة لقطاع العمل والأخ صالح محمود ابو سهيل القائم باعمال وكيل الوزارة لقطاع الرعاية.