محليات

حلت الأولى في نسبة عدد المشتركين خلال رمضان.. مليون مشاهدة للحلقة الأولى من مسلسل عيال قحطان في قناة المهرية

الاثنين 07 يونيو 2021 05:47 مساءً عدن بوست - عدن:

حصدت الحلقة الأولى من مسلسل عيال قحطان الذي بثته قناة المهرية خلال شهر رمضان المرتبة الأولى في المشاهدة على مستوى القنوات اليمنية متقدمة على قنوات حضرموت ويمن شباب والسعيدة.

وبلغ عدد مشاهدات الحلقة الأولى من المسلسل لوحدها أكثر من مليون مشاهدة، يليها مسلسل الجمرة الجزء الثاني بقناة حضرموت على ٧٥٠ ألف مشاهدة، يليها مسلسل ليالي الجحملية بقناة يمن شباب على ٥٨٢ ألف مشاهدة، يليها مسلسل خلف الشمس بقناة السعيدة على ٤٨٦ ألف مشاهدة.

وجاءت المهرية في المرتبة الأولى بعدد المقاطع المنشورة خلال رمضان المبارك حيث تم نشر أكثر من ١٠٠٠ مقطع فيديو. وأثبتت القناة مكانتها خلال عام واحد فقط بالوصول إلى 305 ألف مشترك على صفحتها في يوتيوب.

وخلال عام واحد استطاعت القناة الوصول للمركز الثالث من حيث قوة القنوات التلفزيونية على مستوى اليمن في تقييم "Social Blade" المتخصص في الإحصائيات، والقناة الرابعة من حيث قوة قنوات يوتيوب وذلك لتنافس قنوات سبقتها بعشرات السنوات من عمر النشأة.

وأحرزت قناة المهرية المرتبة الأولى من خلال زيادة عدد المشتركين على يوتيوب في الفترة من ١ رمضان إلى ٧ شوال بنسبة ٧٠% ثم تليها قناة حضرموت ٢٤.٣٠% ، السعيدة ١١.٧٠% ، الهوية ١٠.١٠% ، يمن شباب ٩.٧٠% ، سهيل ٧.٢٠% ، الغد المشرق ٥%، بلقيس ٤.٨٠% .