رياضة

الضالع: نادي الصمود يتعاقد مع المدرب حميد القريشي ويستعد لمنافسة لعبتي الشطرنج والتايكواندو

الأحد 14 فبراير 2021 06:51 مساءً عدن بوست - خاص:

 

تعاقدت ادارة نادي الصمود الضالعي، مع الكابتن حميد القريشي، وذلك لتدريب الفريق الأول في كرة القدم، خلال الفترة القابلة. 

 

وقال مجيب عمر سيف، أمين عام النادي ان التعاقد مع المدرب المعروف حميد القريشي، يأتي في سياق النشاط الذي تبذله ادارة النادي تماهيا مع رغبة الهيئة العمومية لتجديد روح الفريق الأول والارتقاء بمستواه في منافسات لعبة كرة القدم. 

وأضاف ان هناك استقطابا للاعبين جدد من فئة الشباب والذين يزمع مشاركتهم ضمن تشكيلة الفريق ويعول عليهم تحقيق نتائج طيبة خلال المنافسات الرسمية القادمة. 

 

وعن الانشطة الرياضية الاخرى، افاد امين عام النادي، بان النادي توج ببطولة المحافظة في الشطرنج وللثلاث الفئات العمرية ،وهي البطولة التي نظمها فرع اتحاد اللعبة بالضالع بدعم نن اتحاد الشطرنج في عدن، خلال الايام القليلة المنصرمة .

وأكد ان فريق الشطرنج يواصل استعداده هذه الأيام تحت اشراف ادارة النشاط بالنادي ورئيس فرع اتحاد اللعبة بالمحافظة، قبل خوضه منافسات بطولة الجمهورية لابطال المحافظات المزمع اقامتها في محافظة عدن .

 

وأشار الى ان الامر لا يقتصر، على لعبتي كرة القدم والشطرنج وانما لانشطة رياضية مختلفة، لافتًا لاستعدادات مماثلة يشهدها النادي في لعبة التايكواندو .

وقال ان الفريق يجري تدريباته في اللعبة كسفير لمحافظة الضالع في منافسات بطولة الجمهورية المقرر انطلاقتها منتصف الشهر الجاري فبراير في محافظة عدن.