محليات

في عرس صباحي بهيج.. مدارس المجد الأهلية بتبن تحتفل بتكريم الأوائل

الأحد 17 يناير 2021 05:07 مساءً عدن بوست - لحج :

أقامت مدارس المجد الأهلية "تمهيدي ـ أساسي"، صباح اليوم الأحد، حفلاً تكريمياً للأوائل في الفصل الدراسي الأول للعام الدراسي 2021/2020، حضره مدير عام مكتب التربية والتعليم بمحافظة لحج الأستاذ فهمي بجاش ثابت هواش.

وفي الحفل الذي بُدئ بآيٍ من الذكر الحكيم قدّمت زهرات المدرسة عدد من الفقرات الفنية بمشاركة زملائهن التلاميذ في لوحة صباحية جميلة التهبت خلالها ساحة ومنصة الحفل بالزينات والرسوم المعبّرة عن المناسبة.

وألقت مديرة مدرسة المجد للبنين والبنات "تمهيدي ـ أساسي" رندا علي يحي كلمة رحبت خلالها بمدير عام مكتب التربية بالمحافظة والحاضرين لمشاركتهم هذا العرس البهيج بمناسبة تكريم الأوائل كثمرة لجهود مخلصة ودؤوبة بذلها أولياء أمور المكرمين في متابعة أبنائهم وبناتهم من أجل التحصيل العلمي والتفوق.

كما أشادت مديرة المدرسة في كلمتها بجهود مكتب التربية بالمحافظة وإدارة التربية بمديرية تبن للدفع بالعملية التعليمية والتربوية إلى الأمام.

ووسط فرحة غامرة عمّت أولياء أمور المكرمين والمكرمات، قام مدير عام مكتب التربية بالمحافظة أ. فهمي بجاش ثابت ومعه مدير إدارة التربية بتبن أ.محفوظ الكيلة بتكريم الأوائل من البنين والبنات للفصل الدراسي الأول بالشهادات التقديرية والألعاب المتنوعة.

جدير بالذكر أن مدارس المجد الأهلية بتبن تُعد أول مدرسة تُدخل نظام الروبوت الآلي في العملية التعليمية بالمحافظة.