اخبار تقارير

نائب رئيس الجمهورية يلتقي فريق توحيد الصف الجمهوري.

الأربعاء 12 فبراير 2020 06:23 مساءً عدن بوست - سبأ:

 

إستمرارا للحملة الوطنية التي يقودها فريق توحيد الصف الجمهوري، وضمن برنامج زياراته الميدانية الرسمية المتفق عليها، والتي من المخطط لها ان تشمل كافة مكونات العمل الوطني المناهضة للانقلاب الإمامي دون إستثناء.
إلتقى مجموعة من فريق توحيد الصف الجمهوري - صباح يومنا هذا الأربعاء 12 فبراير 2020م – بالأخ نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح الأحمر.

وفي بداية اللقاء قدم رئيس الفريق الأستاذ محمد المسوري وأعضاء الفريق شرحا متكاملا عن المشروع وأهدافه ومنطلقاته، معربين عن أهمية دور الأخ النائب في دعم هذه الجهود، كما سلمه الفريق مسودة إتفاق مكونات الصف الجمهوري المقترحة، وذلك من أجل الاطلاع عليها واتخاذ ما يلزم بشأنها في الاطارين الرسمي والتنظيمي.

من جهته شكر الأخ نائب رئيس الجمهورية الفريق على التحرك في هذا الأمر الوطني مبديا ترحيبه وارتياحه الكبيرين بالمشروع، مؤكدا على أهميته وتأثيره المعول عليه كـ "مشروع وطني جامع.

مضيفا بأهمية توحيد الصف الجمهوري في هذه المرحلة لاستعادة الدولة بكامل مؤسساتها وتحرير كامل تراب الوطن من سطوة المليشيا الانقلابية

وفي ختام كلمته اردف بقوله: "نؤيد المشروع ونشد على أياديكم، وما عليكم إلا المضي قدما، لا تيأسوا ولا تلتفتوا للنقد، واجعلوا سقفكم عاليا ومرفوع ونحن معكم ، ولا تيأسوا
، أكتبوا وتواصلوا مع الجميع دون استثناء، ونحن معكم حتى يتم لم الشمل وتوحيد الصف الجمهوري واستعادة الدولة".

وفي الأخير انتهى اللقاء بنتائج مثمرة، حيث اتفق المجتمعون على تفعيل قنوات التواصل والتعاون وتطوير الآليات المشتركة للدفع بنشاط الفريق ومساندته حتى انجاز مهمته الوطنية المتمثلة في إقناع كافة القوى الوطنية بتوحيد صفها الجمهوري، وتناسي وتأجيل خلافتها إلى مرحلة ما بعد الانتصار واسقاط الانقلاب واستعادة الدولة.

الجدير بالذكر أن الفريق كان قد التقى بالدكتور أحمد عبيد بن دغر، مستشار رئيس الجمهورية رئيس الوزراء السابق، والقيادي البارز في المؤتمر الشعبي العام وتلقى من تأييدا وتشجيعا كبيرين.