محليات

مواطنون بالأزارق يقدمون شكرهم واعتذارهم لبرنامج رعاية الأسرة

الثلاثاء 14 يناير 2020 04:07 مساءً عدن بوست - الضالع:

 

بناء على ما وصلنا من معلومات في الخبر المنشور في موقع عدن بوست بتأريخ ٤ يناير ٢٠٢٠ تحت عنوان الازاراق.. مواطنون مستفيدون من رعاية الاسرة يشكون نقص كميات العلاج بالمراكز الصحية المستهدفة وفساد لوجستي المنظمة.
فإن ما نشر غير صحيح والذي جاء في الخبر المنشور كونه رسالة إلى مدير المشروع الاوتشا من ان أنباء مديرية الأوراق المستفيدين من برنامج الأسرة اليمنية والتي تستهدف الوحدة الصحية بمنطقة قرض والمركز الصحي بمنطقة الحقل مديرية الأوراق يشكون من نقص العلاجات والأجهزة الباطنية والاسرة في الولادة والطوارئ، وهذا الكلام مغاير لأرض الواقع والذي يقول ان مسؤولي البرنامج يتجاوبون مع احتياجات المستفيدين من البرنامج.
كما أن المسؤول اللوجستي في المنظمة علي الشاعري لم يتجاهل الطلبات بل يتعامل مع كل الطلبات والعمل على تلبيتها بأسرع وقت ممكن دون مماطلة او تسويف حيث تتوفر جميع الأدوية والأجهزة بحسب الخطة المتعارف عليها من المانح على عكس ما نشر في الخبر المنشور والرسالة التي تستهدف شخص المسؤول اللوجستي في المحافظة الشاعري رغم جهوده المشهودة له.
كما أن الأرقام المنشورة غير صحيحة وهي أرقام مخالفة للواقع وبإمكان أي شخص يزور المركز الصحي ويتأكد من الأرقام الحقيقية على الواقع.
لذا فإننا وبناء على العرف الصحفي والواجب الصحفي المهني نعتذر عن ما نشر من معلومات في الخبر المنشور في موقع عدن بوست استهدفت برنامج رعاية الاسرة اليمنية وايضا المسؤول اللوجستي في المنظمة في الضالع علي الشاعري، الذي نكن له كل الإحترام والمشهود له بالنزاهة.