أخبار عدن

عدن..وقفة احتجاجية لطلاب دائرة التعليم التقني العالي ضد قرارات عمادة كلية المجتمع بحقهم

الاثنين 30 ديسمبر 2019 04:14 مساءً عدن بوست - خاص:

 

نفذ طلاب كلية المجتمع صباح اليوم وقفة احتجاجية ضد مااسموها بقرارات عمادة الكلية المتمثلة برفع الرسوم الدراسية وإلغاء شعار دائرة التعليم التقني العالي
في الوقت الذي قالوا.."نتوقع منهم مساعدتنا واعفاءنا من أي رسوم اضافية وذلك جراء الضروف المعيشية الصعبة التي نعيشها بسبب سوء الأوضاع. المعيشية"
، وأوضحوا في بيان لهم حصل عدن بوست على نسخة منه. "ان كلية المجتمع اليوم اصبحت مخالفة للقوانين واللوائح ولا تخضع لأي رقابة "
وقالوا انه وبعد القرارات الظالمة التي تم اتخاذها من قبل ادارة كلية المجتمع-عدن برفع الرسوم واستغفال الطلاب لعدم اطلاعهم على اللوائح الرسمية والرسوم المتفق عليها كان لزاما ان نصعد بخطواتنا ...

وبينوا الفرق الشاسع بين اللائحة والقرارات الجديدة .."فيما يلي نحيطكم علمًا بالفرق الشاسع بين الرسوم المحددة في اللوائح الرسميّة الخاصة بالتعليم التقني العالي المقررة من قبل الوزارة والرسوم المتلاعب بها من قبل ادارة الكلية"
واختتم بيان الطلاب استمرار التصعيد  "ولذا علينا نحن كطلاب في هذه الكلية أن نقف وقفة رجل واحد ضد كل من تخول له نفسه العبث بالجانب المالي والإداري وانتهاج ممارسات تضرنا كطلاب ونقف ، وقفة واحدة من أجل ايقاف مثل هذه القرارات العبثية وقفه ضد الفساد والفاسدين .. تحد من العبث في جانب الرسوم الدراسية المرتفعة التي لايقوى البعض على تسديدها ، وسنقف وقفة رجل واحد لرفض تسديد الرسوم حتى يتم تخفيض الرسوم او بالأحرى العودة إلى اللوائح الموثقة وذلك لمراعاة الحياة المعيشية لنا كطلاب.."