رياضة

محافظ الضالع يشكر الوزير نايف البكري على اهتمامه برياضة المحافظة

الجمعة 26 يوليو 2019 07:59 مساءً عدن بوست -خاص - الضالع:

شكر محافظ محافظة الضالع اللواء علي مقبل اهتمام معالي الوزير نايف البكري بالرياضة في محافظة الضالع جاء ذلك خلال لقاءه بالجنة الوزارية المكلفة من قبل وزارة الشباب والرياضة والرياضة بالنزول لمحافظة الضالع للاطلاع على الانشطة الرياضية في المحافظة والاعتراف بناديي المجد والتحدي .

وحمل المحافظ مقبل للجنة الوزارية التي التقى بها  في مقر السلطة المحلية بالمحافظة تحياته لمعالي الوزير نايف البكري الذي يبدي اهتماما خاصا بالمحافظة .

وقال ان هذا النزول والاهتمام من قبل الوزير نايف البكري يزيدنا حافز بالعمل ويرفع معنويات حتى المقاتلين في جبهات القتال المشتعلة .


 ونقل مدير عام الاتحادات والاندية بوزارة الشباب والرياضة عبدالله مهيم تحيات معالي الوزير للمحافظ وعبر عن سعادتهم باهتمام المحافظ بالنشاط الرياضي في المحافظة .

وتحظى الضالع باهتمام خاص من معالي الوزير نايف البكري الذي يتابع شخصيا تطوير الية عمل مكتب الشباب والرياضة بالضالع ومنح مديريتي الحصين والأزرق حق الاعتراف بناديي المجد والتحدي في ظل ايقاف منح الاعتراف بالأندية الجديدة .

وبتكليف من معالي وزير الشباب والرياضة نايف البكري نزلت لجنة يومي الاربعاء والخميس لمحافظة الضالع للاطلاع على الانشطة الرياضية في المحافظة وزيارة ناديي المجد في مديرية الحصين  والتحدي بالازارق تمهيدا للاعتراف بهما خلال الايام المقبلة .