رياضة

منتخب لحج لكرة القدم يفوز بثنائية على منتخب الضالع

الثلاثاء 15 يناير 2019 06:20 مساءً عدن بوست -لحج:
اختتم منتخب لحج المدرسي لكرة القدم مشواره في المسابقة التي نظمتها الادارة العامة للأنشطة المدرسية بوزارة التربية والتعليم بالعاصمة المؤقتة عدن في لعبة كرة القدم بالفوز على منتخب الضالع المدرسي بهدفين للاشيئ ويرفع رصيده لثلاث نقاط من ثلاث مباريات خسر في الأولى من منتخب عدن بثلاثة اهداف نظيفة ومن منتخب ابين باربعة اهداف لهدف.

ومنذ بداية المباراة التي اقيمت صباح اليوم على ملعب نادي النصر اظهر لاعبوا لحج انهم عازمون على الفوز وتسجيل اهداف وتحقق لهم ذلك عندما سجل اللاعب بلال محمد بلال الهدف الأول لفريقه من ضربة جزاء لينتهي الشوط الأول بتقدم منتخب لحج بهدف.

الشوط الثاني حاول لاعبوا الضالع التقدم وتسجيل ولو هدف شرفي خلال البطولة إلا إنهم فوجؤوا بهدف ثاني من اللاعب مختار جعبل قبل انتهاء المباراة بثمان دقائق.. لتنتهي المباراة بفوز مستحق لمنتخب لحج المدرسي بهدفين دون مقابل لمنتخب الضالع.

تجدر الإشارة ان منتخب الضالع خسر مبارياته الثلاث اولها من ابين 0/6 ومن عدن0/4 وآخرها من لحج 0/2 ليتذيل قائمة الترتيب منتخب الضالع المدرسي بينما احتل منتخب لحج المدرسي المركز الثالث بثلاث نقاط.

ويلتقي عصر يوم غد على ملعب معاشيق كل من منتخب عدن ومنتخب ابين لتحديد بطل الدوري المدرسي.. ويتسلم كأس البطولة من معالي الدكتور عبدالله لملس وزير التربية والتعليم.

من/ عدنان سعيد