رياضة

إسكان خيبل يغدر برهن حوف في الدقائق الأخيرة ويصعد للدور الثاني لبطولة كأس محافظ المهرة

الجمعة 21 ديسمبر 2018 06:09 مساءً عدن بوست -خاص:

صعد فريق إسكان خيبل للدور الثاني من مسابقة كأس محافظ المهرة لكرة القدم للفرق الشعبية 2018م إثر فوزه اليوم على فريق رهن حوف بهدفين نظيفين في ثاني لقاءات تجمع الغيضة.

جاءت المباراة متكافئة بين الفريقين منذ الدقائق الأولى وانحصر اللعب في معظم فترات المباراة في منتصف الملعب مع بعض الهجمات على المرميين لكنها كانت تنتهي إما في أحضان حراس المرمى أو إلى الخارج لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

في الشوط الثاني ارتفعت وتيرة الأداء وقدم لاعبو الفريقين عروضاً كروية رائعة خاصة من جانب لاعبي الإسكان الذين هددوا مرمى رهن أكثر من مرة لكن دون جدوى وفيما كانت الجماهير تتهيأ لضربات الترجيح كان المهاجم الواعد محمود السنح يسدد قذيفة قوية تسكن شباك رهن في د.68 معلناً تقدم الإسكان بالهدف الأول ناشراً الأفراح بين جماهير فريقه وفي د. 2 من الوقت بدل الضائع يضيف اللاعب رامي البركي هدف ثانٍ للإسكان لتأكيد الفوز في مباراة لم يكن الخاسر فيها سيئاً ويمكن وصفها بنهائي مبكر .

بالفوز يصعد إسكان خيبل لدور المجموعات فيما يغادر فريق رهن وهو مرفوع الرأس ومحاطاً ببطاقات الإعجاب والثناء .

نال جائزة أفضل لاعب في المباراة محمود السنح (100) دولار مقدمة من وكيل المحافظة لشؤون الشباب الأستاذ بدر سالم كلشات سلمها نيابة عنه مدير مكتبه الأستاذ حسين العوبثاني.

أدار المباراة تحكيمياً :
مجدي البيتي حكم ساحة وساعده على الخطوط أشرف صالح ومحمد محفوظ وحكماً رابعاً فؤاد سالم .

*ناصرالساكت