رياضة

المنتخب الوطني يحصد فوزه الأول في وديّات «معسكر كوالالمبور»

الجمعة 21 ديسمبر 2018 05:47 مساءً عدن بوست - كوالالمبور:

حقق المنتخب الوطني الأول لكرة القدم، أول فوز في افتتاح سلسلة وديّات معسكره التحضيري المقام في العاصمة الماليزية كوالالمبور، استعداداً للمشاركة في «كأس آسيا 2019»، المزمع أن تستضيفها دولة الإمارات العربية المتحدة.
وجاء الفوز اليمني على حساب فريق «يوتم» الذي ينافس في «الدوري الماليزي الممتاز»، بهدف من دون مقابل، حمل توقيع المهاجم المتألق سالم الموزعي، في شوط المباراة الثاني.
وشهد شوط المباراة الأول، سيطرة يمنية على أغلب فتراته، حيث استطاع لاعبو المنتخب من خلال الاستحواذ على الكرة والانتقال السلس من الدفاع إلى الهجوم، في خلق عديد الفرص على مرمى الفريق الماليزي، الذي بدوره اعتمد على الهجمات المرتدة والتي كاد من إحداها أ يهز شباك الحارس سالم الهارش، لينتهي الشوط الأول على نتيجة التعادل السلبي.
ودخل المنتخب الوطني الشوط الثاني بتشكيلة مغايرة، برغبة من المدير الفني السلوفاكي يان كوسيان، للوقوف على مدى الجاهزية الفنية والبدنية للاعبيه، حيث واصل المنتخب أفضليته الميدانية، وتنوعت محاولاته الهجومية من جهة الأطراف وعمق الملعب، لكن جل المحاولات افتقد للمسة الأخيرة، قبل أن يقتنص المهاجم المتألق سالم الموزعي كرة عرضية من زميله علي الحروي ويحولها برأسه في شباك الفريق الماليزي، محرزاً هدف المباراة الوحيد.
وحاول المنتخب الوطني مضاعفة النتيجة بمحاولة لمحمد هاشم الذي توغل وسدد كرة بقدمه اليسرى، مرت بمحاذات المرمى، لتنتهي المباراة بفوز المنتخب الوطني اليمني بهدف من دون رد.