رياضة

إستمرار أعمال إعادة الإعمار بملعب الحبيشي بعدن"صورة"

الاثنين 10 سبتمبر 2018 06:46 مساءً عدن بوست -عدن:

أكد ياسر حوشب، مالك «شركة حوشب للمقاولات» المسؤولة عن إعمال إعادة تأهيل ملعب «الشهيد الحبيشي» في عدن، أن الأعمال الإنشائية «شهدت تقدماً كبيراً خلال الفترة الماضية، ووصلت نسبة الإنجاز فيها إلى 70 في المئة».
ولفت حوشب في تصريح صحافي، إلى أنه «لم يتبق من الأعمال سوى فرش الرمل والإسفلت على أرضية الملعب، ومن ثم فرش العشب الصناعي ، والعمل على إعادة تأهيل وتشغيل الإنارة، ووضع مقاعد المتفرجين في مدرجات الملعب».
وكشف عن أن هناك «استحداثات جديدة تم إضافتها للملعب، وهي المنصة الرئيسية للضيوف»، مبيناً أنه «سيكون لها شكل خاص يختلف تماماً عن المنصة السابقة، بالإضافة إلى غرف تبديل ملابس اللاعبين التي ستكون أسفل المنصة الشرفية مباشرة، وستكون عبارة عن غرفتين للفريقين، وثلاثة دورات للمياه في كل غرفة».
وأشار إلى أن العمال «يقومون حالياً بتركيب أنابيب حديثة، لتصريف المياه، وإعادة بناء المدرجات السابقة في الجهة التي يقع خلفها مستشفى الشعب»، مؤكداً على أنه تقرر «عدم هدم المدرجات المواجهة للمنصة السابقة، بعد أن تم اختبار وقدرتها على تحمل ضغط الجماهير».
وأوضح حوشب في ختام حديثه أن «البطء في الإنجاز خلال الفترات السابقة ليس سببه الشركة المنفذة، أو العمال، وإنما بسبب تأخر تسلم المخصصات المالية، التي دائماً ما تقف عائقاً أمام إتمام أي عمل بشكل سريع».