رياضة

اختتام دورة أساسيات ومهارت لعبة كرة السلة بنادي «شمسان» بعدن

الأحد 19 أغسطس 2018 06:46 مساءً عدن بوست -عدن:

اختتم نادي «شمسان» في محافظة عدن، فعاليات الدورة التدريبية التي نظمها النادي، لتعليم أساسيات ومهارت لعبة الكرة السلة، للبراعم والناشئين.
وعلى مدى أسبوعاً كاملاً تلقى المشاركون في الدورة محاضرات نظيرية وعملية قدمها الخبير السلوي محمد البيضاني، بهدف إكاسبهم الأساسيات اللازمة لممارسة اللعبة، ومساعدتهم على تحسين مهارتهم فيها.
وقدم مشرف الدورة، الكابتن معد الحديدي، الشكر الجزيل للمحاضر البيضاني، على الجهود التي بذلها خلال فترة الدورة، مشيراً إلى أن «جميع المشاركين، بما فيهم هو شخصيا، قد استفادوا من مما قدم خلال الدورة، على الرغم من قصر المدة».
وأكد الحديدي أن إدارة النادي «ستسعى لجعل هذه الدورة تقليداً سنوياً، لتحقيق أكبر استفادة من الخبرات التي يقدمها البيضاني»، واصفاً إياه بـ«الكنز الكبير في لعبة كرة السلة».
وعقب الختام، قام مدير عام مكتب الشباب والرياضة في محافظة عدن، نعمان شاهر، ومعه مدير عام الإعلام في وزارة الشباب والرياضة، فرحان المنتصر، ورئيس نادي «شمسان»، خالد عبدالله بيزع، ورئيس اللجنه الفنيه للاتحاد العام لكرة السلة، جمال حسن قائد، بتكريم المشاركين في الدورة بشهادات تقديرية، كما جرى تكريم محاضر الدورة، محمد البيضاني، وجميع الشخصيات التي ساهمت في انجاح الدورة.