رياضة

مدير ملعب «المنصورة» يغلق ملعب شباب المنصورة الرياضي

الأربعاء 15 أغسطس 2018 07:12 مساءً عدن بوست -عدن:

أوضح مدير ملعب «الشهيد العلواني» التابع لنادي «شباب المنصورة» في عدن، فهد الصنصوني، أن «عدم اهتمام إدارة النادي بالملعب، وعدم صرف المستحقات المالية لمسؤولي الملعب المتأخرة منذ عشر سنوات»، اضطره إلى إغلاق الملعب أمام تدريبات الفريق الكروي الأول للنادي.
وأشار الصنصوني، بأن مسؤولي الملعب «حاولوا مراراً وتكراراً إشعار الإدارة بضرورة صرف مستحقات العاملين في الملعب، ومبالغ الصيانة للحفاظ على الملعب، لكن من دون جدوى»، مبيناً في حديث نقله عنه الصحافي محمد النعماني، أنه «وبعد استنفاذ الحلول كافة مع الإدارة، وخوفاً على سلامة الملعب، بعد العبث الذي طال المولد الكهربائي، ولباقي الأسباب التي تم ذكرها، تم إغلاق الملعب».
وطالب الصنصوني، إدارة النادي «بتحمّل مسؤولياتها تجاه الملعب، والعاملين الذين حافظوا عليه، ليكون من بين أفضل الملاعب في المحافظة وأكثرها استضافة للمباريات»، متمنياً أن يصل هذا النداء إليهم، ليلتفوا للواقع الحالي للملعب.
ونوّه الصنصوني، في ختام حديثه، إلى أن الملعب «سيبقى مفتوحاً فقط لتدريبات فريق البراعم في النادي، خلال الأيام المتبقية حتى إجازة عيد الأضحى، عقبها سيتم إغلاقه أمام جميع الفئات من دون استثناء، حتى تستجيب إدارة النادي للمطالب المذكورة».