رياضة

نجوم عدن القدامى يجتمعون لتكريم بيزع

السبت 14 يوليو 2018 06:52 مساءً عدن بوست -عدن:

احتضن ملعب «الفقيد حسين باوزير» في مدينة المعلا، مباراة كروية، أقامها نجوم كرة القدم القدامى في عدن، تكريماً للقائم بأعمال رئيس نادي«شمسان»، خالد بيزع، وتقديراً منهم للجهود التي يبذلها لخدمة الرياضة والرياضيين في المعلا، والمحافظة بشكل عام.
وشهدت المباراة، التي حضرها مدير عام مكتب الشباب والرياضة، نعمان شاهر، ورئيس فرع اتحاد كرة القدم، محمد حيدان، مشاركة كوكبة من نجوم كرة القدم القدامى، في نادي «شمسان» ومن أندية عدن الأخرى، أمثال جميل سيف (التمباكو)، وهبي فؤاد، عثمان خلب، علي بن علي شمسان، وعادل سعيد، وغيرهم.
وجمعت المباراة، بين فريقي قدامى «شمسان»، وفريق قدامى «إنماء»، المطعم بعدد من نجوم الكرة السابقين، واتسمت باللمحات الفنية، والأداء الجميل، الذي امتع الحاضرين، وتمكّن من حسمها فريق «إنماء»، بأربعة أهداف من دون مقابل، سجلت على مدار الشوطي، وتناوب على تسجيلها كل من، وسيم القعر، بكيل محمد، عادل الصبي وأمجد خيران.
وقد جرت مراسم تكريم بيزع، بين شوطي المباراة، من قبل رئيس فرع اتحاد كرة القدم، محمد حيدان، والكابتن جميل سيف، ورئيس فريق«إنماء» عادل الشعيبي، كما قام حارس مرمى نادي «شمسان» السابق، نزار الحاج، بتكريم بيزع بميدالية خاصة.