منوعات

شاهد بالصورة ..تحرش سيناتور بمذيعة نائمة تهز أميركا

الجمعة 17 نوفمبر 2017 10:26 مساءً عدن بوست -وكالات:

أثارت صورة مهينة تظهر السيناتور الجمهوري آل فرانكين متحرشاً بمذيعة وهي نائمة، ومتلمساً مناطق "حساسة"، أثارت الوسط الامريكي منذ أمس الخميس.

ويبدو أن مسلسل التحرشات الذي هز هوليود في الأسابيع الأخيرة مطيحاً بمخرجين وممثلين، بدأت تمتد إلى مجلس الشيوخ مع اتهام المرشح الجمهوري روي مور، الأربعاء، من قبل امرأتين بالتحرش، ومع نشر الصورة الفاضحة لفرانكين.

إلا أن "فضيحة" فرانكين غطت على كل ما عداها، لا سيما أنها وثقت بصورة "رعناء" للسيناتور تعود إلى العام 2006، خلال جولة ترفيه شارك فيها مع المذيعة ليان تويدن للجنود الأميركيين في أفغانستان.

أما الرئيس الأميركي، دونالد ترمب، فلم يفوت هذه "الفرصة الذهبية" لتسجيل أهداف في مرمى خصومه الديمقراطيين.

ففي تغريدة له، الجمعة، وصف ترمب فرانكين بالمسخ "فرانكيشتاين". وتساءل في تغريدة على حسابه على تويتر إن كان بالصورة الأولى اكتفى بوضع يديه، فماذا فعل يا ترى بالصور اللاحقة؟".

كما أكد أن صورة فرانكين سيئة للغاية، وهي تغني عن آلاف الكلمات.


يذكر أن قضية التحرشات من قبل سياسيين تحديداً ضربت واشنطن قبيل انتخابات يتوقع أن تكون حاسمة في مجلس الشيوخ، يأمل فيها الحزب الجمهوري بالاحتفاظ بأغلبيته الضئيلة 52 مقابل 48 مقعدا.

وكان الرئيس الأميركي دونالد ترمب صرح بأنه على المرشح مور أن يتخلى عن ترشحه إذا صحت الاتهامات، لكنه أضاف في الوقت نفسه أنه لا يحب أن تدمر مجرد اتهامات حياة هذا السياسي من ألاباما.