نقابة الصحفيين تحمل جماعة الحوثي المسؤولية عن حياة نجل صحفي تعرض لإطلاق النار والاختطاف بصنعاء

الجمعة 13 نوفمبر 2015 10:46 مساءً عدن بوست - صنعاء:

حملت نقابة الصحفيين اليمنيين، جماعة الحوثي مسؤولية سلامة نجل الصحفي الزميل ناصر صبر، الذي تعرض للاختطاف من قبل عناصر مليشيات الجماعة الإثنين الماضي، بعد أن أطلقوا عليه النار لدى مروره مع اثنين من رفاقه بنقطة تفتيش حوثية بالعاصمة صنعاء.

وطالبت النقابة، في بلاغ صحفي صادر عنها، جماعة الحوثي، بإطلاق سراح الشاب محمد، نجل عضو النقابة ناصر صبر، والذي لا يزال مصيره مجهول بعد أن اختطفه عناصر الحوثي، وأقتادوه مصابا إلى مكان مجهول.

وقالت النقابة في البلاغ الصحفي : "تلقت نقابة الصحفيين اليمنيين بلاغا من الزميل ناصر صبر عضو النقابة يفيد فيه تعرض نجله محمد لإطلاق ناري من قبل نقطة تفتيش تابعة لجماعة الحوثي في جولة شيرتون بالعاصمة صنعاء الاثنين الفائت وآخذه مصابا إلى مكان مجهول ومنع زياراته أو معرفة مصيره".

وطالبت نقابة الصحفيين اليمنيين، بالتحقيق في حادثة اختطاف نجل الصحفي صبر، بعد إطلاق النار عليه، ومنع أسرته من زيارته أو إبلاغهم بمكانه وحالته الصحية.

كما طالبت النقابة، جماعة الحوثي بإطلاق سراح الشاب محمد صبر، والكشف عن مصيره.

وكان أحد أقارب محمد صبر، أوضح بأن عناصر المليشيا أطلقوا النار على الشاب محمد صبر، واثنين من أصدقائه، أثناء مرورهم في نقطة تفتيش حوثية، بمنطقة شيراتون شرق العاصمة صنعاء، ما أدى إلى مقتل رفيقاه الإثنين، وإصابته، حيث قام عناصر المليشيات باختطافه ونقله مع الجثتين إلى مكان مجهول، مشيرا إلى أنه حتى اليوم ليس لدى أسرته أي معلومات عنه.