مليشيات الحوثي تحاول إختطاف نقيب المعلمين بذمار بعد إطلاق النار عليه

الأحد 25 أكتوبر 2015 11:38 مساءً عدن بوست - ذمار:

أقدمت مجموعة مسلحة من مليشيات الحوثي في محافظة ذمار، اليوم الأحد، على اطلاق الرصاص على نقيب المعلمين اليمنيين بذمار محمد أبو عاطف، في مركز مديرية الحداء "زراجة" وحاولت اختطافه.

وأكد شهود عيان أن مسلحين حوثيين يستقلون طقم، قاموا باطلاق النار على أبو عاطف، وحاولوا اختطافه، غير أن تدخل أبناء قبيلة الحداء المتواجدين حال دون اختطافه.

وقالوا إن مسلحين من قبيلة الحداء اشتبكوا مع مسلحي المليشيات الحوثية عندما حاولوا اختطاف أبو عاطف الذي ينتمي إلى قبيلة الحداء، معبرين عن رفضهم لأساليب القرصنة والممارسات الاستفزازية التي تمارسها ميليشيات الحوثي.

وأوضحوا إن مسلحي قبيلة الحداء دحروا مسلحي ميليشيات الحوثي وأعادوهم على أعقابهم، بينما وصل نقيب المعلمين إلى منزله بسلام.

وقد خلف هذا التصرف البربري لمليشيات الحوثي استياءً واسعا من قبل ابناء قبيلة الحداء، حيث اعتبر مشايخ واعيان وتربويين هذه التصرفات الحوثية أعمالاً همجية ستقابل بالحزم من جميع ابناء القبيلة.

وحذروا المليشيات الحوثي من نتائج أعمالهم المستفزة، وحملوهم ما سيترتب عليها، مؤكدين أن أبناء الحداء لن يقفوا مكتوفي الأيدي أمام الممارسات الرعناء للحوثيين.