حملة الاختطافات تتواصل بصنعاء.. مليشيا الحوثي والمخلوع تخفي العشرات وتداهم المنازل

الأحد 23 أغسطس 2015 12:16 صباحاً عدن بوست - صنعاء:

تواصل مليشيات الحوثي والمخلوع صالح، حملة الاختطافات والمداهمات بحق المدنيين العزل ومعارضيهم ومنازلهم، التي ازدادت وتيرتها منذ أسابيع، في صنعاء وأمانة العاصمة.
وقامت المليشيات باختطاف المهندس في الموسسة العامة للاتصالات السلكية، نبيل أحمد عبدة المولد، من مسجد أبو ذر جوار بيتة في حزيز، بعد صلاة المغرب أمس الجمعة، فيما اختطفت يوسف محمد النجار من مطعم يعمل فيه بحدة.
وفي مديرية السبعين، قالت مصادر خاصة، إن مليشيات الحوثي، أختطفت أبناء الشيخ حسن عكروت - عضو مجلس النواب السابق، مشيرة الى أن المليشيات حاولت هدم سور البيت.
كما اقتحمت مليشيات الحوثي، منزل امام جامع الخيرات اسماعيل معجب التويتي - رغم تحذيرات الاهالي لهم – وقامت بالعبث بمحتوياته بغرض تسكين خطيبهم الحوثي بدلا من التويتي.
وفي بني مطر، قامت مليشيا الحوثي في متنة – عاصمة المديرية – باختطاف شخصين، هما : محمد محمد الهميس، ومصطفى عبدالخالق الهميس الخميس الماضي.
وفي بني الحارث بصنعاء، اختطفت المليشيات، سمير علي اﻷعوش 35 عام، من خط المطار، واقتادته الى جهة مجهولة، والأعوش هو تاجر وموظف بوزارة التربية والتعليم.
يذكر أن مليشيات الحوثي والمخلوع اختطفت منذ اجتياحها صنعاء في 21 سبتمبر 2014م، المئات من أبناء العاصمة صنعاء، فيما تقوم بعمليات اختطافات ومداهمات لمنازل مدنيين معارضين لها بشكل شبه يومي.