مجلس شباب الثورة يدين حادثة التفجير الإرهابي في صنعاء وصعدة

الجمعة 20 مارس 2015 06:09 مساءً عدن بوست - صنعاء:

أدان مجلس شباب الثورة السلمية اليوم الجمعة التفجيرات الارهابية التي استهدفت المصلين في مسجدي بدر والحشوش في العاصمة صنعاء اثناء تأديتهم صلاة الجمعة.

 

وقال البيان إن الاغتيالات والتفجيرات الحادثة هي لتعميم الفوضى وهو الأمر الذي يدعونا جميعا للوقوف صفا واحدا ضد هذه الارادة الشيطانية التي تسعى لتحويل بلادنا ساحة حرب لا تبقي ولا تذر.

 

ودعا البيان الجميع للتصرف بمسؤولية وتجنب القاء التهم بصورة جزافية، وإجراء  تحقيقات مهنية وشفافة لمعرفة المجرم الحقيقي وحتى لا يحصل القاتل على فرص أخرى لتنفيذ جرائمه.

 

نص البيان:

 

يدين مجلس شباب الثورة السلمية التفجيرات الارهابية التي استهدفت المصلين في مسجدي بدر والحشوش في العاصمة صنعاء اثناء تأديتهم صلاة الجمعة يومنا هذا، الموافق 20 مارس 2015، مما اوقع عشرات الشهداء والجرحى، والمجلس إذ يرى أن هذه الاعمال الارهابية ليست إلا مقدمة لإدخال اليمن اتون حرب طائفية، فإنه يطالب بمواجهة هذه الجريمة الشيطانية بعقل وصبر لتفويت الفرصة على أولئك الذين ارادوا وما يزالوا الحاق الاذى باليمن واليمنيين خدمة لمصالح ضيقة وانانية.

 

إن مجلس شباب الثورة السلمية وهو يقدم تعازيه لأهالي الضحايا الذين قضوا في هذه الجريمة البشعة، فإنه مصمم على تقديم الفاعلين الحقيقيين ومن يقف خلفهم للعدالة ليأخذوا جزاءهم العادل.

 

إن مجلس شباب الثورة السلمية يضع الاغتيالات والتفجيرات الاخيرة في سياق تعميم الفوضى وهو الأمر الذي يدعونا جميعا للوقوف صفا واحدا ضد هذه الارادة الشيطانية التي تسعى لتحويل بلادنا ساحة حرب لا تبقي ولا تذر.

 

إن مجلس شباب الثورة يدعو الجميع للتصرف بمسؤولية وتجنب القاء التهم بصورة جزافية، ويرى في إجراء تحقيقات مهنية وشفافة السبيل الوحيد لمعرفة المجرم الحقيقي، وحتى لا يحصل القاتل على فرص أخرى لتنفيذ جرائم أخرى.

 

الرحمة للشهداء، الشفاء للجرحى، النصر لليمن.

 

مجلس شباب الثورة السلمية