استنكار وإستياء واسع لاغتيال مواطن برصاص مسلحين يعتقد انتمائهم للجيش بالضالع

الثلاثاء 06 يناير 2015 12:37 صباحاً عدن بوست - الضالع :
الشهيد فارس العمري

يسود الاوساط الشعبية في محافظة الضالع استياء واستنكارا واسعا لاغتيال مسلحين يعتقد انتمائهم للواء 33 مدرع للمواطن فارس الحميد بالرصاص في سوق سناح الواقع على مقربة من مبنى محافظة الضالع .
وغدى مقتل المواطن وتصفيته يوم امس حديث المواطنين في المجالس والاماكن العامه مؤكدين ان الاعتداء على مواطن بتلك الطريقة والقيام بتصفيته دون اي اسباب تذكر إلا لكونه يحمل سلاح لم يقم بالاعتداء فيه على احد بما فيهم قوات الجيش الذي يقع منزله على مقربة من مكان عسكرهم بمبنى المحافظة هو اعتداء على كل ابناء الضالع واستهتار بحياة الناس .

من جانبه ادانت الهيئة الادارية للمجلس المحلي بمديرية الحصين وبشده اغتيال المواطن فارس العمري وعبرت ادارية المجلس في بيان لها ـ تلقى الضالع نيوز نسخة منه ـ عن استنكارها للاستهتار بحياة الناس مطالبة في ذات الوقت الجهات المعنية بسرعة التحقيق في الجريمة وكشف نتائجها للرأي العام خصوصا واسرة القتيل تتهم المسلحين بانتمائهم للواء 33 مدرع وهو الامر الذي يضاعف من خطورة القضية .

فيما دعا المجلس الاهلي بمديرية الحصين ابناء الضالع للتكاتف في وجه هذا الصلف والاستهتار بحياة الناس الذي بلغ حدا غير معقول
وطالب المجلس الجهات الرسمية للتحقيق في الجريمة وكشف مرتكبيها واحالتهم الى التحقيق والمحاكمة حفاظا على السلم الاجتماعي في المحافظة
وكانت اعداد غفيرة من ابناء قبيلة بني عمر التي ينتمي اليها القتيل قد تداعو يوم امس لتدارس سبل الرد مطالبين بالكشف عن قتلة ابنهم واحالتهم للعدالة مالم فإن العواقب ستكون وخيمة .
يذكر ان اسرة الشهيد فارس العمري كانت قد اتهمت جنودا من اللواء 33 مدرع يرتدون لباسا مدنيا بتصفية ابنهم يوم امس في وسط سوق سناح المركزي .